This post was interrupted because of BH ... she gave me a hug out of nowhere ... I suck! and take back those stupid words
ما معنى الصداقة ؟
أكاد أجزم الا معنًى لها ..
لدي أصدقاء عديدون .. في أماكن متفرقة من الأرض ... بعضهم لم أره منذ سنوات ... وبعضهم أقابل يومياً ...
سبب حزني وبعض حيرتي أن بعض الأصدقاء .. أو بعض من حسبتهم أصدقاء يخفون أحداثاً كبيرةً ومهمةً عني ... ولا أدري إن كانوا يفعلون ذلك بإدراك أو بلا وعي ...
سبب لي ذلك حزناً بالغاً ... ولا أدري إن كان لألحق في الحزن أم لا ...
على العموم ... مع مضي السنوات بدأت افقد إيماني بهذي الأشياء .. الصداقة ... الحب ... وأشياء كثيرة كنت أثق بها ... بوجودها وقوتها ودوامها ..
الآن تغلبت على هذي الأوهام ...
أراها مضيعةً للوقت ...
الحزن بسبب الأصدقاء مضيعةٌ للوقت ... لن أفعلها ثانية ...
لن أحب ...
ولن أتذمر من أصدقاء لا يستحقون زمني ...
الحياة مليئه باشياء رائعة تنتظر اكتشفها والاستمتاع بها ...
It's really amazing how one small act can change your whole perspective on things and suddenly every little thing, gonna be all right!.... Thanks BH
ReplyDeleteIt's really amazing how one small act can change your whole perspective on things and suddenly every little thing, gonna be all right!.... Thanks BH
ReplyDeleteIt was a weird night in the office ... I was alone and was pouring those words out ... She came out of nowhere and surprised the hell out of me ... I am fortunate and I need to count my blessings ... Thanks BH
ReplyDelete